الرئيسية / المقالات / منتخبنا اولا؟

منتخبنا اولا؟

http://1payroll.com/services/time-and-attendance/ 23 مارس، 2016 المقالات, مقالات النادي, مقالات رياضية اضف تعليق

neurontin 300mg doseage llogo-jpegسابقاً كنا نتسمر أمام نشرة الأخبار في انتظار الفقرة الرياضية لاستقبال تشكيلة الأخضر، نعلم أنها بلا مفاجآت، ولكن ننتظر !
حالة صمت وحب وإنصات وترقب، تبدأ الثقة مع اسم “الدعيع”، والاطمئنان مع ” النعيمة”، نشعر بالقوة مع الهريفي والثنيان ومحيسن والمصيبيح وارتيااااح تااام مع بقية الصقور، ويتسلل إلينا الغرور بعد المرور على “ماجد”..
قديماً عندما كان الضبط أقوى من الانفلات، كنا نشعر أنه منتخب الجميع، جمهورنا يملأ مدرجاتنا في قطر والكويت والإمارات، وهنا الشوارع خالية في انتظار صافرة البداية !!
حتى الأغاني غير، أغنية للأخضر كانت كافية لإرسال تيار من مشاعر الحب القابلة للانفجار، نسبقهم إلى الملعب ونتحدث باسمهم “جاكم الإعصار”، كنا جميعاً “خضر الفنايل”، نطلبهم “تكفون يا عيال الديرة”، نناديهم “باسم الوطن .. العب بفن”.
مع هاشتاق # منتخبنا_أولا تذكرت منتخبنا سابقاً، مع بعض الألم وكثير من علامات التعجب من لاعب مستهتر ومدرب عن بعد وإعلام مقصر وجمهور غائب وإدارة بلا رؤية أو هوية..
الهاشتاق لن يصلح ما أفسده الدهر، بالتوفيق للأخضر..

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1رابط المقالة بالنادي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: