الرئيسية / المقالات / والعودة في نفس الاتجاه!

والعودة في نفس الاتجاه!

buy Gabapentin tablets 12 مارس، 2016 المقالات, مقالات النادي, مقالات رياضية اضف تعليق

can i buy Pregabalin online logo-jpegوُضعت القوانين لتحقيق العدالة، مع المساواة في التطبيق، دون مؤثرات واعتبارات، وفق إطار زمني محدد، دون تأخير..

مباراة الاتحاد والقادسية، قضية عابرة كشفت واقع المنظومة الرياضية وخبايا اللجان وحالة التخبط وضعف الكفاءات، وحجم المعاناة..

الاتحاد السعودي بالكامل من الرئيس الى اللجان القضائية الى القانونية والتنظيمية والدائمة والمؤقتة؛ في حالة عجز كامل أمام قضية لا تحتمل التأجيل، لا أحد يعلم من المسؤول أو المخول باتخاذ القرار..

رحلة القضية من نادي الاتحاد، الى لجنة الانضباط، الى المسابقات، الى التحكيم، الى الرابطة، ثم الى.. ويبدو أنها العودة في نفس الاتجاه..

انفجار الخلافات داخل لجنة التحكيم كشف جزءاً من الحقيقة المرة، والاعتبارات الخفية، والمثالية الزائفة، والخلل الحقيقي..

بحث نادي الاتحاد عن حق وفق أنظمة وقوانين ومرجعية، بحث عن العدالة واكتشف الوسط الرياضي أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يغرق؛ في شبر (قضية)!

الان ومع التأخير أصبح القرار أصعب.. نتيجة الاحتجاج لها التأثير المباشر على المنافسة، ومن هنا قد يبدأ التبرير والتفسير ومحاولة التغيير وغالباً التخدير وفق ما تقتضيه (المصلحة العامة)، وليس العدالة..

فقط فكر وحاول التفتيش في الذاكرة القريبة وربما البعيدة، كم حالة مشابهة؟ وكيف تضيع الحقوق؟ وكيف تتوه الحقيقة؟ وماذا تغيّر؟ المسألة قديمة جداً ولكن.. الى متى!؟

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1رابط المقالة بالنادي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: