الرئيسية / المقالات / الكورة مدورة

الكورة مدورة

buy Lyrica in australia 27 فبراير، 2016 المقالات, مقالات النادي, مقالات رياضية اضف تعليق

buy Pregabalin online usa logo-jpegالفيفا.. كانت ولا تزال وستبقى كما هي، شفافة من الغلاف الخارجي قاتمة من الداخل، وحين تتراكم الثروات تظهر المطامع لتحكم المصالح..
“الكورة مدورة”، وما فعله بلاتر بغيره وصل إليه، سقط في فخ اللوائح التي طوعها للقضاء على منافسيه وهو الآن ممنوع حتى من دخول قاعة الكونجرس بعد عقود من القوة والنفوذ..
كيف سقط بلاتر؟ اختلفت موازين القوى، لعبة الانتخابات تحركها السياسة وتتحكم فيها الأموال، والمصالح تقرر بعض التفاصيل، مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي كان نقطة التحول في تمزيق الصفحة الأخيرة وكتابة الفصل الجديد من الرواية، ولكن.. في السياق السابق نفسه..
وكما اختلف العرب في كل شيء، فعلوها أيضا بالرياضة، انتقل التنافس وروح الانقسامات من القطر العربي إلى الآسيوي ووصلت هناك لتخسر كل شيء، أخطأوا في قراءة المشهد وفقدوا الفرصة لكتابة التاريخ لنرى أول رئيس عربي للفيفا..
ذهب سويسري وجاء الآخر، وخسر آل خليفة وابن الحسين، وانتهى الدرس الأكبر لهذه المرحلة، في انتظار الشكل المختلف خارجيا للفيفا، مع المضمون نفسه، لتستمر كرة القدم لعبة ساحرة يستحقها البسيط، ويسرقها الغني، ويستغلها السياسي.

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1رابط المقالة بالنادي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: