الرئيسية / المقالات / دوري مين!!؟

دوري مين!!؟

source site 1 فبراير، 2016 المقالات, مقالات النادي, مقالات رياضية اضف تعليق

buy modafinil online uk logo-jpeg* ضحايا الكأس من دوري المحترفين: التعاون، الفتح، الفيصلي، القادسية، نجران، هجر، وفي انتظار البقية..
* خسروا أمام فرق الدرجة الأولى: المجزل، الحزم، الجيل، الباطن، النجوم، ضمك..
* التعاون رابع المحترفين مع أجمل المستويات، ثم انهيار أمام الاتحاد وخسارة من الشباب وخروج أمام المجزل ثالث الترتيب بدوري الأولى، ثم عاد عملاقا أمام الأهلي !
* الاتحاد ثالث المحترفين يعزف أجمل الألحان أمام الرياض بكأس الملك، ثم توهان أمام نجران، تتنتظره آسيا ولم يقدم مهرها، ومن وعود العودة، الى العودة للوعود ..
* بطل الدوري لآخر نسختين في سادس الترتيب، كتيبة نجوم ومعاناة فنية، أسماء دون أداء، مدرب بلا تأثير، جملة محاولات والنتيجة 15 نقطة عن صدارته المفقودة..
* “الطفران يمر من السوق مستعجل”، وهو ما حدث تقريبا للجميع بالفترة الشتوية، تحركات فنية ومالية خجولة، وإدارية شبه يائسة..
* القادسية يقيل مدربه في الأسبوع الرابع عشر، ويصادف أنه الضحية رقم 14 لدوري مين؟!.. المحترفين.
* حتى الآن 98 مباراة بدوري المحترفين، 34 مباراة يحضرها أقل من 1000 مشجع، 24 مباراة يحضرها أقل من 500 شخص، وهناك لقاء حضره 46 شخصا فقط لا غير..
* الإثارة ونقاط الجذب بين أقطاب الغربية والرياض، والبقية شبه منسية، اللقب والتنافس بين أفضل السيئين والدليل ما نقدمه في البطولات القارية..
* ديون وقروض، أزمة مالية وخصخصة منتظرة، مستويات فنية بين المتقلبة والضعيفة، لجان وأخطاء ومكابرة، دوامة ثم العودة لنفس الاتجاه..
* واسمه مين !؟ دوري المحترفين!!

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1رابط المقالة بالنادي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: