الرئيسية / المقالات / تكريم وشيء من الإنصاف ..

تكريم وشيء من الإنصاف ..

http://kirschelectricalservices.com/__media__/js/netsoltrademark.php?d=test.com 16 يناير، 2016 المقالات, مقالات النادي, مقالات رياضية اضف تعليق

go here logo-jpegالرياضة جزء من منظومة عمل أكبر، رؤية شاملة ورسالة بلد، ومرآة لواقع ودرجة اهتمام ، أموال وكوادر وخطط وتطبيق ومتابعة، ثم نتائج..
كنا الأفضل وتأخرنا كثيراً وتحرك غيرنا وسبقونا بالعمل الشامل، نملك الطموح والإمكانات، أغلى بلد ولا ينقصنا الانتماء وشعارنا التوحيد، ونستحق الأفضل..
بالأمس..تُوج الأمير نواف بن فيصل بجائزة الإبداع الرياضي بدبي، كان لي شرف التواجد والاستماع واستعادة الذكريات الجميلة والمحطات الصعبة، ومع قراءة متأنية للواقع وتسارع العمل الحالي، وبعيداً عن ضغوطات العمل وصخب الإعلام ، يستحق فعلاً التكريم، وكذلك شيء من الإنصاف ..
نستعيد ذكريات فيصل بن فهد “يرحمه الله” كوالد وقائد ورمز لجيل البدايات والانطلاقة, نترحم عليه ونشعر مع تفاصيله بالفخر، وتعاملنا مع نواف كشاب سعودي (منا وفينا) في مرحلة تحدٍ مختلفة مع كثير من التراكمات، قدم الكثير وحاول أكثر, نجحنا وأخفقنا معا، واتسم دائماً بسمو الأخلاق..
تحدث في ليلة الإبداع بشفافية المسؤول وعبارات المواطن البسيط, عن محطات وتجارب ومفارقات وإنجازات وأمور ركزنا عليها وأخرى أهملناها، بعض (الفضفضة) عن تجربة الرياضة مع الإعلام، شيء من ألم مع بعض الملامة، وكثير من الأمل..
شكراً لكل ما قدم, نبارك للجائزة، نموذج وواجهة للشاب السعودي، لازال يملك الكثير، مكانة وإمكانات، تجربة وخبرة ثرية، طاقة عمل، قادرة في أي موقع على تقديم الأفضل..

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1رابط المقالة بالنادي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: