الرئيسية / المقالات / كل (ورشة) وأنتم بخير..

كل (ورشة) وأنتم بخير..

 

logo-jpegبعض الأخبار تعطيك شيئا من الأمل، تبعث على التفاؤل وتعكس جدية العمل، وأخرى تنشر جواً من الإحباط وتعيدنا الى المربع الأول ..
انتهت ورشة عمل الاتحادات واللجان الرياضية الثانية في رابغ، والمزيد من الرؤى والطموح والدراسات والأمل، أهلا وسهلا.. ولكن: أين العمل؟
أقيمت الورشة الأولى بمدينة الخبر بعنوان (مستقبل الرياضة السعودية) في نوفمبر 2014 (قبل 13 شهر) من الآن وحملت نفس الروح الوثابة والرغبة في إجراء المزيد من الدراسات، وكل عام وأنتم بخير..
عندما يبدأ العصف الذهني قبل أكثر من عام، ونبحث عن القادم وننظر للأمام ونكتشف مع مرور الأيام أنها مجرد أحلام، والى اللقاء في الورشة القادمة..
وضح الأمير عبدالله بن مساعد في الورشة الأولى قبل عام : هناك مشكلات لدى الرئاسة العامة لرعاية الشباب خصوصا في التعامل مع الاتحادات وأنه لا عذر لديهم وشدد: سيتم تقييم رؤساء الاتحادات سنويا على الأداء..
والآن (بعد عام) بالورشة الحالية يشير سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على أهمية ما يجري من دراسات، وأنه يتطلع للانتهاء من تقييم واقع الأندية..
بانتظار الورشة القادمة للتعرف على موعد انتهاء الدراسات ، وربما في التي تليها نقرر متى نبدأ العمل، وكل (ورشة) وأنتم بخير.

 

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1رابط المقالة بالنادي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: