الرئيسية / المقالات / يا عيب الشوم يا رجوب..

يا عيب الشوم يا رجوب..

http://mo-pie.com/?page_name=noroxin 24 أكتوبر، 2015 المقالات, مقالات النادي, مقالات رياضية اضف تعليق

where can i purchase Lyrica لا للمزايدة على قيمة القضية بالنسبة للسعودية، فلسطين حاضرة في تاريخ ووجدان وحاضر القرار، وستبقى رغم الظروف والتحديات الى أن تعود..
هل تعلم أن الكيان الصهيوني كان عضوا مؤسسا للاتحاد الآسيوي للألعاب عام 1950، وشارك في بطولات آسيا لكرة القدم وحقق البطولة الثالثة 1964 بعد استضافتها في قلب فلسطين المحتلة..
بعد هزيمة العرب في حرب فلسطين، كان الانتصار الأول رياضيا عندما تم تجميد مشاركة اسرائيل، ثم طرد الكيان الصهيوني رياضيا من كل آسيا، وضم فلسطين..
تحركات الراحل فيصل بن فهد والشهيد فهد الأحمد لم تكن رياضية فقط، حشدت السعودية والكويت كل طاقاتها السياسية والاقتصادية لتحقيق المستحيل..
اجتماعات وتكتلات، ضغوط سياسية واقتصادية وصلت لتمويل تايلند بمبلغ 265 مليون دولار لإقامة بطولة ألعاب آسيا ولأول مرة دون إسرائيل..
تحقق حلم العرب على الأقل رياضيا بطرد الكيان المحتل، فيما تحاول فرض وجودها واسمها في المشهد وبأي شكل..
نعم هو الحلم الأجمل أن يلعب المنتخب السعودي هناك، ولكن عندما يكون الختم عربيا والمعبر فلسطينيا أصيلا، وتكتمل الفرحة بزيارة المسجد الأقصى، اللهم ارزقنا فيه صلاة..
لا نملك مهارة الرجوب في المفاوضة والمماطلة والتحايل وتمييع المشاكل، ولن يكون الحل أن نلعب في رام الله، ولن نكون أداة في يده ومن خلفه من أجل التطبيع.

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1رابط المقالة بالنادي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: