الرئيسية / عام / (مين الشخصية)؟

(مين الشخصية)؟

http://fieldandfire.com/bakery-staff/ 5 أكتوبر، 2015 عام اضف تعليق

go المهم في قضية سعيد المولد الآن ومستقبلا: حفظ الحقوق، إيقاف الاستهتار بالعقود، التصدي للتلاعب، ونشر ثقافة الاحتراف واحترام التنافس الشريف.. المطلوب، تحقيق العدالة مع المساواة بالتعامل، وإيضاح الحقيقة مع كشف كل الأوراق، والاستفادة من الدروس..
هل حرض الاتحاد السعودي على الأهلي؟! لم تكن المعلومة كاملة وكشف البرقان (أخيرا) جزءا من الحقيقة، وفي انتظار بقية التفاصيل، والحكم للرأي العام بعد المداولة..
وفي الجانب الآخر، بعد خسارته محليا للقضية هل حرض الأهلي اللاعب على الهروب خارجيا من التزاماته التعاقدية الاتحادية؟، وهنا الأمر يحتاج الى تحقيق من الاتحاد السعودي.. نعم، التحقيق مطلوب لتحقيق العدالة ومعرفة (مين حرض مين؟ وعلى مين؟) ، ثم سد الثغرات أمام هواة التلاعب بالقوانين بتغيير البنود وربما الأنظمة، مع إيقاف العابثين بروح التنافس الشريف..
أعلن مدير الاحتراف الأهلاوي السابق في مواقع التواصل بأنه من أحضر الوكلاء والمحامين والنادي الخارجي للاعب بالتعاون مع (شخصية ما) ، حتى وإن تفاخر لاحقا بأنه لا أسماء ولا ممسك عليه ولا دليل!!
● (مين الشخصية)؟.

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1رابط المقالة بالنادي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: