الرئيسية / المقالات / (مشي حالك في لندن)..

(مشي حالك في لندن)..

http://aspenlogandbeetlekillpinefurniture.com/project_category/seating/ 5 أغسطس، 2015 المقالات, مقالات الوئام, مقالات رياضية اضف تعليق

http://flyingsquidstudios.com/images/8FED2126-79B3-457F-BC10-185F11792C15.jpg نتفاءل مع أي خُطة أو خطوة تطوير، وأيضاً نتساءل عن السابقة، مكتب المحاسب القانوني الموحد للأندية: قرار قديم/ جديد، جيد جداً، فقط لو طُبق..
وجود مكتب محاسبي موحد للأندية (ربما) تكون خطوة أولى لرقابة (فعلية) على ميزانية الأندية، وتبقى مجرد خطوة والنجاح مرهون بالتفاصيل والمتابعة والتفعيل..
تحديد نهاية سنة مالية موحدة (يونيو) لكل الأندية خطوة مميزة، وأُمنية: أن تكون كل الميزانيات: معلنة، وبالتفصيل تمهيداً للخصخصة..
عقوبات الحرمان من التسجيل المحلي والخارجي إن تجاوزت الديون ٥٠/٤٠ مليون يحتاج لتوضيح وتعريف لمعنى الدين محاسبياً، على النادي أم الفريق؟! وهل تعتبر الالتزامات الحالية ديوناً؟ ومتى يبدأ التطبيق؟
شكلياً، الرئيس العام يقترح ويتم التشاور وطرح الأفكار فوراً والاعتماد، هكذا تم الأمر وهو ما أُعلن، طريقة بها الكثير من المنطق واحترام الصلاحية، تم اتخاذ نفس الخطوة قبل ثلاثة أعوام وجميل (إن تمت) هذه المرة..
.. خطوة ربما للأمام وأخرى إلى المجهول، رفع الإيقاف عن لاعبي النصر والهلال وبهذه المسوغات والتوقيت، تشعر معها أن الأمور تُدار بنفس العشوائية، “وشكلها مباراة حبية، وسهلة، وشباب في رحلة “.. “ومشي حالك”، في لندن..

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1رابك المقالة بالنادي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: