الرئيسية / المقالات / مستقبل دون ملامح !

مستقبل دون ملامح !

buy dapoxetine new zealand 7 نوفمبر، 2012 المقالات, مقالات الرياضي, مقالات رياضية اضف تعليق

buy Lyrica 300 mg online tnsn2pu1-1أعترف .. بالغت كثيراً في توقعاتي بشئ مختلف وفيما يبدو لا جديد ، تحركات بلا هوية وحراك يتوقف ، مجموعة المستقبل ، أين الخطط واللجان والجيل المليان ؟

الحديث عن ديون سابقة وتراكمات وضغوط وعوائق هو حديث الضعفاء ، من يقود المرحلة بإقتدار هو من يوجه دفة الحوار ويشد الأنظار للمستقبل .. الحقيقي فقط !

تاريخياً .. لا ينتفض الاتحاد سوى مع قائد يملك الفكر والمال ويلتف حوله الرجال فيتحرك معهم التاريخ ، توقعت أننا أمام جيل سيغير المفاهيم ويصنع المستحيل، وللأسف المستقبل غامض والواقع أليم !

استجداء الدعم بتلك الطرق البالية لا يليق ، أين لجان الاستثمار والتسويق وفكر سوق العمل وبيوتات التجار ؟ أين الحلول ؟ .. معقول !؟ الوصول للمدرج الاتحادي هو الحل ولكن كيف ؟ المجموعة حتى الآن لا تجيد الحديث وفيما يبدو حتى التفكير ، فكيف ستعمل ؟

ما مضى كان دليلاً للفوضى وغياب الرؤية وتضارب الصلاحيات .. لا نرى قائداً في الميدان ولا جيلاً يتحرك بالنظام ، غاب الوضوح الإداري والمالي وتاهت المعلومة والواقع يشهد .. فما الجديد ؟

فايز .. محتسب .. قزاز .. جمجوم والبقية ، من يقود الاتحاد الآن ؟ وعلى من نعلق الآمال وإن مللنا من نلوم ؟ هل توقف الحراك بحثاً عن عقد رعاية ؟ إذن لا فرق ، تحت مقصلة الدعم الكل يحترق !

لا مجال للمقارنات بين الادارات والحديث عن بدائل مضيعة للوقت وساحة العمل لازالت أمامنا والزمن يمضي والاتحاد لن يتوقف والتاريخ يسجل والجمهور تقدم بكل شئ وقد لا ينتظر ، .. فهل نتحرك ؟

رابط المقالة بالفيس بوكsmartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: