الرئيسية / المقالات / ضغطوا عليّا

ضغطوا عليّا

20 يونيو، 2011 المقالات, مقالات الرياضي, مقالات رياضية اضف تعليق


.tnsn2pu1-1( ١ )
اللهم اجعله خير .. يقولك ضغطوا عليّا ( بعض الناس ) وبشدة فقررت ارشح نفسي ، نعم ياخويه ؟؟!! هيّا بالساهل ؟؟! هما مين ( بعض ) ؟ .. كم نفر بالضبط ؟ وتعرفهم من متى ؟ .. كنتوا جالسين فين ؟ ومين بدأ الهرجة ؟ كانوا ( ناس ) عُقّال والا بشكة ؟ بأمانة أقنعوك والا حَشكَة ؟ كان حوار بجد والا فرفشة ؟ جلسة نقاش صح والا دردشة ؟ هما دفّوك والا انت قررت ؟! كانوا مُصرّين والا رموها وانت ياسيدي ما صدقت ؟! .. داخل عن اقتناع والا قرار مع لحظة إقلاع !؟ .. الشغلة هزار والا ايه يا سعادة البيه ؟!

( ٢ )
رائع أن يتم استقطاب طاقات من القطاع الخاص تجيد لغة المال والأعمال ، تنظر للأندية كمراكز تكلفة لها دخل وعليها مصاريف ومنها ربح أو خسارة ، فائض أو عجز ، هذه الكفاءات هي الطريق نحو تطوير فكر اداري يعبر بالاندية من هنا الى افق جديد ومجرد اقترابها من جو الرياضة والاندية يثير التفاؤل ، ولكن ! هل النادي شركة ؟ وهل الاتحاد ( أي نادي !؟ )

في ساحة العميد يجب أن تعي جيداً أنك في حاجة لخبرات في ادارة ( نادي ) تحيطه الأضواء وتحكمه الضغوطات وجماهيره كما لاعبوه عشاق ومن كل الطبقات ، الفكر يجب اقترانه بالخبرة والتدرج في مجال جديد ويختلف عن شركة تأسست وأنت فيها تختار انظمتها وموظفيها والسؤال الأهم ولاحقاً سيبدأ معه الهم ( من أين لك المال ؟ ) ومن أين ستغطي العجز ؟ .. من عطايا الداعم ؟! أم رضا المؤثر ؟! المخ يحتاج إلى عضلات مفتولة في يديك لتحرك بها ادارة تمتلك الارادة ولا تسيرها المسَيَّرات !

أنا عن نفسي فنان ( بوربوينت ) وليّا في الفوتوشوب ومخي يقولوا نظيف ولكنها قدرات ليست كافية لادارة مقدرات نادي تحركها ( إرادة غيري ) والموسم لن يكون شعارات فقط وكم ( بريزنتيشن ) ! .. تملك الوقت الكافي للوزن والتقدير واعادة التفكير للإقتناع أولاً ثم اقناع الجميع بخطة أهم ما فيها ( كيف ؟ ) .. بعدين تعال هنا وصارحني وبعيد عن هرجة ( ضغطوا عليّا ) .. انت جاي مع مين ؟

( ٣ )
مع آخر فقرتين في تاريخ نادي الاتحاد أصبحت الرئاسة ( سيرة تجيب المغص ) مع شريط طويل لذكريات مؤلمة يمر فيها الألم ببطء وتنتفض فيها الروح كالأحلام الجميلة في صيف ساخن تستيقظ منها سريعاً على واقع مهترئ يفتقد للقيادة وترنح فيها النادي بين مقاول وعيادة وصراعات صفراء بقلوب سوداء وكأنها حرب إبادة وضاعت الحلول بين تناحة وكلاحة في ساحة تقاعد تسلط عليها الاضواء لتحترق مع قلوب حول اسماء تختلف وصفات تتشابه .. لتتجاهل مدرج وتضيع في الطريق للحصول على ( توقيع ) .. وأكثر ما يخشاه الاتحادي ( المسخرة والعسكرة ) وبصراحة معذور .. واللي لسعته الشربة .. ينفخ في الزبادي !

source url وقفة

يالطيف ! .. وضّحت تقارير فلكية أن الغد هو أول أيام الصيف ، ( يعني احنا من اول .. نستهبل ؟! ) وبينت أن صيف هذا العام سيمتد لمدة 93 يوماً و 14 ساعة فقط لا غير .. ومع هذه الدقة أقترح على لجنة المسابقات الاستعانة بفلكيين لإدارة أحد عشر شهراً هي موسم رياضي بدأ بصيف ساخن .. لينتهي بصيف أسخن !

where to buy Pregabalin in canada سؤال برئ

لإقناع مدرج اتحادي .. هل يحتاج منصور لبرنامج أو ملف ؟


.
رابط
.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: