الرئيسية / المقالات / لا أعذار ولا مبررات

لا أعذار ولا مبررات

logo-jpeg-150x150-1أربعة !؟ لا أعذار ولا مبررات يا اتحاد ، والخسارة كبيرة .. كبيرة جداً لأنه اتحاد ، انهيار في منظومة الفريق والنتيجة (فضيحة) ومع ذلك .. معاااك يا إتي للآخر ، بدأ مشوار التصحيح وعليه إكمال البناء .. مهما كلف الأمر !

صفعة وبالأربعة على وجه المبالغة في التفاؤل ، نفرح بأي بوادر ونتحمل عثرات الطريق ونكمل المشوار في طريق اللاعودة الى الوراء ..

أراد بيتوركا بناء عشرة طوابق في يومين ، وبنفس اللاعبين ، لهذا انهار فجأة ، الهجوم اندفاع وخلل في الدفاع وبعد الضياع يصعب التعويض ..

نعم ، ولن نختلف .. (المحترف لازم ينكرف) ، وليل نهار من فواز الى مختار ، ولكن .. حلقة اللاعبين هي الأضعف وقائمة الفريق تحتاج لغربلة ، الأجانب (بلا قيمة فنية) ، ونتقبل العزاء في نصف البقية ..

من يتحمل الخسارة ؟ الكل : طاقم المدربين مع اللاعبين مع الادارة ، خسر (كل الاتحاد) وننتظر عودته بالكامل ، (متفائل) رغم قسوة الخسارة ، طالما هناك رؤية وخطة عمل لعودة كل الاتحاد ، والأهم الدعم (المالي) في الفترة الحالية ، ولا أعذار بعد الشتوية ..

وقفة

مبروك وألف تحية لفريق التعاون ، انتصارات بطعم (السكري) وقفزة خلال جولتين من المركز (١٢) الى الثامن ، ستة نقاط وانطلاق من مراكز الاحباط الى الامام ، عمل يستحق الاشادة والاهتمام ..

أخيراً : لوبيز مشكلة ، والتردد في إقالته مصيبة ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: