الرئيسية / المقالات / نقطة انطلاق

نقطة انطلاق

بيتوركا، وخطوة أولى وبداية موفقة في طريق عودة العميد فنياً من جديد ، تطور في اللياقة والانسجام ، وأخيراً .. الاتحاد يلعب بتكتيك !

من زمان وينك ؟ كان الاتحاد بحاجة لقيادة فنية ترسم الطريق وتبدأ العمل وتضع اللاعب تحت المجهر ، الانضباط أولاً ، اللياقة وتطوير المهارات الفردية والجماعية ، والتحول من حالة التوهان الى صناعة الشخصية !

انتصر في سبعة لقاءات ، هل كان الاتحاد (ماشي بالبركة) ؟.. لا ، البركة مع التوفيق كانت ترافقه في خطوات العودة مع رغبة الجميع في تقديم شيء ، اجتهاد في حب الاتحاد كان ينقصه الكثير للوصول الى المنصات !

العمل قائم والمشوار طويل والأخطاء واردة والتصحيح مطلوب والاتحاد في الطريق الصحيح ، الحلقة الادارية كانت الأضعف وتم اصلاح الخلل ، ثم الفنية وجاء معها فريق بيتوركا ، شيء من التحسن في الميدان يعطي الأمل بقادم أجمل ..

ينتهي نزال الهلال بعد معسكر لأربعة أيام ، ثم عودة للمعسكر ، ثم تمارين الصباح ؟! هنا عمل محترف وفكر مختلف ، شكراً فرقة بيتوركا الفنية ، شكراً للادارة على هذه الهدية ..

استمرار (مشروع) عودة العميد نحو القمة هو الأهم ، مهما كان الثمن .. (الدعم المالي) وإضافة العناصر القادرة على صناعة الفرق ، والحفاظ على المواهب الموجودة وتطويرها ..

جمهور الاتحاد : كسروا حواجز التأثير وصنعوا القرار ، حولوا الفوضى لاستقرار ، ثم حطموا الأرقام ، تجاوزوا مرحلة الحضور ، أصبح معهم الاتحاد هو الجمهور ، والجمهور هو الاتحاد !

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: