الرئيسية / المقالات / خليجنا واحد، وعدة أسئلة

خليجنا واحد، وعدة أسئلة

logo-jpeg-150x150-1ساعات وتنطلق بطولة الخليج ، تُغلَق ملفات وتُفتح أخرى ولن تنتهي القضايا بنهاية البطولة ، التنظيم والنقل وشعبية البطولة ومدى الاهتمام ..

تعالينا على بطولة الخليج في مرحلة ما عندما أعتقدنا أن موقعنا الطبيعي هناك في كأس العالم ، ندخل البطولة الآن مع التصنيف 97 ، تتقدم علينا الامارات والعراق وعمان وقطر والسؤال الأكبر : الى أين ؟ والى متى !؟

تقدمنا لاستضافة بطولة آسيا وفشلنا في استكمال الشروط ، تم استبعاد الملف السعودي لعدم وجود ضمانات من وزارتي المالية والتجارة ، انتهت المهلة واستمر السؤال : لماذا تقدمنا أصلاً !؟

ننظم بطولة الخليج ، نحاول اللحاق وترتيب الأوراق قبل فوات الأوان ، بطولة أشقاء ويهمنا أن تكون الاستضافة إضافة وليست هم ، ويسأل عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم : من المنظم !؟

خليجنا واحد وأشقاء ، وبطولتنا دون اتحاد رسمي أو لائحة نظام أساسي !؟ نتفق على روابط الأخوة ووحدة الهدف وحسن الجوار وأهمية الالتقاء ، فلماذا نختلف كل مرة على قيمة النقل التلفزيوني ؟!

وسؤال الساعة ، هل تنجح البطولة جماهيرياً ؟ الى أي مدى يهتم بها الشارع الرياضي ؟ الى أي مدى يمثل المنتخب هذا الشارع ؟ أين الخلل وأسباب الفجوة ؟ أين المنتخب !؟

لا أسرار في زمن التواصل الاجتماعي ، ونبقى دائماً في حالة مكاشفة وحوار ، وأهلاً بالأشقاء في بلدهم الثاني ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: