الرئيسية / المقالات / أحوالك غير .. يا اتي !

أحوالك غير .. يا اتي !

buy modafinil czech republic 25 ديسمبر، 2011 المقالات, مقالات الرياضي, مقالات رياضية اضف تعليق

buy Pregabalin 300 mg uk tnsn2pu1-1
متعب وجميل وممتع .. ومرهق لأحبابك .. خصوصاً في هذه الفترة عندما يتراوح مؤشر الاتحاد بين الانطلاق للقمة والهبوط الحاد .. شعرة بين الشعور بالفرحة والخوف .. في لحظة قد يلتقي القلق بالإطمئنان والاجمل مع كل ذلك هو اتحادي دائماً .. يعيش اللحظة !

بعد ثمانية القادسية كانت هزيمة الفتح، وبعد سبعة في شباك هجر استيقظ العضو الناقم .. أربعة في شباك الرائد مع مشجع مضروب وتصريح (دايخ) في وقت (بايخ) لنجم احتفل للتو مدرج كامل لأنه بقي معهم لأجلهم .. وفي عز الفلتان مع تصريحات النجوم أنباء عن استقدام المزيد من المشاكل .. وهذه المرة من الجوار !

جمهور الاتحاد كان يستعد للاحتفال بقدوم مدربه وعودة النور لمستوى نجمه الاسطوري قبل أن يصدم بتصريح للأسف سخيف، لا يبرره سوى أنه خطأ يقع فيه أي شخص حتى وان كان كبيراً كنور .. الخطأ من الكبير أكبر والاتحاد اكبر من الجميع ..

زلة لسان ظهر بعدها حجم الاتحاد وجماله عندما رفض الجميع تلك العبارات واعقبها فوراً اعتذار.. تحول السخط لعتاب ساخن وخوف من قادم قد يكون أسوأ في أي لحظة، وقد تكون خيرة يحتاجها الاتحاد لتحرك الكيان الساكن في اعماق كل اتحادي .. لينهض كما يفعلها كل مرة كمارد لا يتوقف الا في القمة ..

نور اجمل رواية اتحادية .. يجب ان تكتمل، والاجمل ان نستمتع بتفاصيلها لآخر قطرة لنحكيها ما تبقى من اعمارنا لأجيال قادمة ستقرأ عن سعيد غراب وروح الجميل .. وستتوقف كثيراً مع حروفنا وهي تتراقص عند نور !

كتلة من التناقضات مع الأجمل نور .. تحبه لتعتب عليه .. تعشق فنه فتقسو عليه اكثر .. يمون ونمون في لحظة جنون .. لا يفسرها سوى تفاصيله مع مدرج يرفضه في لحظة ثم يضمه كأم حنون .. تغضب ولكن من المستحيل أن تكره ..

لن يتوقف الاتحاد على أحد .. عضو شرف .. لاعب .. دعم أو داعم .. مهما كان كبيراً .. كلهم مجتمعين حروف في تاريخ الاتحاد .. كان قبلهم وهو الان معهم وغداً سيستمر بدونهم .. يختفون وهو يمر من امامهم في طريقه الى اجيال .. تعشقه قبل أن تراه ..

كم يحتاج الاتحاد للهدوء .. والالتفاته من مدرج عندما يقف حول ناديه في أحلك الظروف فلا خوف عندها عليه .. الاتحاد في مفترق طرق لتكوين ملامح لفترة قادمة مع ادارة تتلمس الطريق لتكوين شخصية لهذه المرحلة .. بدأت في وسط المعمعة .. جربت وجاملت وتجملت .. صُدمت وتعرضت لمواقف وجحود وضغوط وخذلان .. غامرت ويجب ان تتحمل .. ولكن ليس وحدها .. بل مع مدرج لن تمشي بدونه خطوة .. تشاركه الهم والنجاح والتصحيح .. لا قدر الله عند الفشل !

وان كان للحديث بقية من نور والنمور فهو يوم الاثنين ولكن .. داخل الملعب !..

رابط المقالة بالفيس بوك

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1

 381558_266116973443428_1148853782_n

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: