الرئيسية / المقالات / عيد والاتحاد الجديد ..

عيد والاتحاد الجديد ..

buy orlistat 120 mg online without prescription from canada 22 ديسمبر، 2012 المقالات, مقالات الرياضي, مقالات رياضية اضف تعليق

http://araliasystems.com/contact_us.html tnsn2pu1-1الماضي جزء من الحاضر ودليل للمستقبل ، كل ما فعلناه سابقاً تراكمات وصلنا معها لما نحن فيه ، وملامح الغد نراها في تفاصيل اليوم ، وأهلاً بالكابتن عيد !

الانتخابات كانت مجرد خطوة مهمة ، صعبة ، متأخرة ، وشبه مصنوعة في مشوار طويل نبحث فيه دائماً عن مكانة نستحقها وسط ضياع للرؤية والدعم والتنظيم ، والنتيجة مركز المنتخب السعودي في تصنيف الفيفا ( 126 ) وهو يعلن في نفس لحظات الانتخاب .. فما هو القادم ؟

ماذا تغير سابقاً ؟ ومالذي يمكن تغيره لاحقاً ؟ في وسط غليان الشارع الرياضي استقال الرئيس العام في انسحاب تكتيكي وتقديم أحمد عيد والبدء في خطوات أضافة الشرعية للصورة الحالية حسب متطلبات الاتحاد العالمي والقاري ، وهو ماحدث أخيراً وبصعوبة بعد منعطفات قانونية أثارها صديق الأمس في أروقة الفيفا وانتصار في آخر الأمتار بعد مفاجأة معمر في الترشيح أولاً ، وعدد الأصوات أخيراً !

نعم نبحث عن التطوير والخبرة مطلوبة ، ولكن الأهم هو التصحيح الحقيقي ، ذكر أحمد عيد في المناظرة التلفزيونية بأن الشفافية والعدالة موجودة منذ تأسيس الاتحاد السعودي وحتى الآن !!، كان هذا في رد على تمريرة بن معمر لأخطاء عيد في ادارته المؤقته : الشفافية ليست بوضع القضايا في الادراج ، وفعلاً إحراج !

الحل لبداية التصحيح لا يبدأ من الاتحاد السعودي، بل بتغيير كامل للفكر والرؤية ومقدار الاهتمام والدعم وربما الأسماء ، وعلى مستوى رياضة وطن ، ما نحن فيه نتيجة لأخطاء سابقة لإتحاد امتلك كل شئ ، السلطة والقوة والقرار والنتيجة نحن خارج كأس العالم وآخر الصف في آسيا وفي دوري يهرب منه الرعاة .. فماذا سيفعل عيد ومن أين سيبدأ ؟

عيد أم معمر ، لم يكن يشكل ذاك الفرق ، نفسها الضغوطات وداخل نفس المنظومة وبذات الامكانيات والادوات .. الاتحاد السعودي إدارة من ادارات الرئاسة العامة لرعاية الشباب بما فيها وعليها ومنها ولن تخرج عنها .. وبأي اسم او شكل او تشكيل !

عموماً مبروك لأحمد عيد وامنياتي ان تستمر الافراح العارمة قريباً بتحسن التنظيم والميزانية واللجان والتصنيف والمسابقات واللوائح ومقاومة الضغوطات من فوق وتحقيق العدالة ( للغلابا اللي تحت ) ، وتحقيق التوازن بين قوى وحقوق وواجبات وواقع ، ولن أطير في عجة الفرحة والتفاؤل .. سأنتظر واراقب .. وسأفرح كثيراً إن تغير الحال للأفضل مع عيد والاتحاد الجديد !

رابط المقالة بالفيس بوك

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: