الرئيسية / المقالات / رسالة من ( ماتيو جيمس ) !

رسالة من ( ماتيو جيمس ) !

buy Pregabalin with mastercard 24 أغسطس، 2011 المقالات, مقالات الرياضي, مقالات رياضية, مقالات عامة اضف تعليق

order Lyrica online uk tnsn2pu1-1روس براون .. مدير فريق مرسيدس جي بي لسباق السيارات ، تلقى خطاباً من مراهق بريطاني اسمه ( ماتيو جيمس ) وعمره 14 عام .. يعرض عليه صفقة مفيدة للطرفين !

ولد ماتيو مفتقداً لذراعه اليسرى .. ويطلب مساعدة من فريق مرسيدس بتحمل تكاليف طرف صناعي عالي التكنولوجيا بتكلفة 35 ألف جنيه استرليني ، ويقترح أن يتم وضع شعار الشركة على الطرف الصناعي كدعاية .. ويحصل هو على ذراع طالما حلم بها ..

تحمس روس براون للفكرة وأقنع فريق مرسيدس والرعاة وطلب شخصياً من شركة ( تتش بيونيكس ) أن تبدأ فوراً بتصنيع الذراع لماتيو ليستطيع من خلالها التحكم بأصابعه الجديدة من خلال أقطاب كهربائية تعمل على استشعار الأوامر الصادرة من عضلات الذراع .. حصل أخيراً ماتيو على ذراعه الجديدة وانتشر الخبر عبر وكالات الانباء العالمية ..

أخر ما وصل اليه علم التسويق الحديث هو ( التسويق المجتمعي ) .. تستشعر فيها الشركة مسؤليتها الاجتماعية عن طريق نشاطات انسانية يرتبط من خلالها المستهلك بإسم المنتج والشركة التي يهمها مصلحة المجتمع كما يهمها الربح .. فيرتبط التسويق والانتشار برسالة سامية يسعد بها الجميع !

قبل أيام .. نادى الرئيس العام لرعاية الشباب الشركات الكبرى وحثها على خوض تجربة الاستثمار في الرياضة السعودية ونوه على بداية تطور فكر استثماري يرتبط بالرياضة والاندية والاقبال عليها .. وهذا أمر جيد ، ولكن !

هنا .. نفتقد للكثير من الأساسيات لنصل الى معادلة النجاح استثمارياً على مستوى الرعاية العامة لرياضتنا السعودية أو الخاصة بالأندية ولن نبدأ الطريق حتى يستشعر المشجع البسيط أهميته عندما يقرر الذهاب للملعب، فيحصل على تذاكره بهدوء ويختار مقعده المفضل ويأكل ويشرب ويستمتع، كما يمكنه بكل سهولة اتخاذ قرار الذهاب لدورة المياه والعودة لمقعده سالماً دون خدوش ! .. يحصل على مجموعة من الحقوق يدفع مقابلها المال ويشعر أخيراً أنه ( انسان ) .. ومهم !

هناك .. يقول جيمس براون “أنا سعيد بهذه التجربة” ويقول ماتيو أن الجهاز رائع وبإمكانه الآن الإمساك بالقلم ورسم الصور والتقاط الكرة، وهنا .. للنجاح ثمن يبدأ مع الفكر واستقطاب الكفاءات ودعمها ثم التخطيط والتطبيق والأمانة في المتابعة .. فأين نحن الآن ؟ .. وكيف ؟؟ .. ومتى ؟؟؟

رابط المقالة بالفيس بوك

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1

  299655_209395052448954_3050753_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: