الرئيسية / المقالات / انتباه ! ..

انتباه ! ..

watch 7 سبتمبر، 2011 المقالات, مقالات الرياضي, مقالات رياضية اضف تعليق

http://arc-theatre.com/?thh=169 tnsn2pu1-1
الاتحاد الذي نراقبه الآن ونترقبه غداً هو نفسه الاتحاد ( نتاج الأمس ) .. يعيش الاتحادي الترقب بقليل من تفاؤل يعززه الحب وكثير من تشاؤم يبرره الواقع، وبين تعدد المخاوف وبعض الأمل يتحرك العميد في مساحة ضيقة لإستعادة عرشه المفقود!
.
اختلطت الأوراق الفنية مع المالية !.. فكان الاعداد بقدر الامداد وانحسرت معها ظاهرة المعسكرات العالمية وظهرت صفقات اللحظة الأخيرة وابتعد الاتحاد مكرهاً عن صخب الانتقالات فقيّد من قيد في الكشوف تحت طائلة الظروف وختم الاعداد بما يشبه المباريات الودية !
.
على مشارف الحلم القاري والصراع المحلي يدرك الاتحادي جيداً أن اتحاده لم يدفع المهر المطلوب ومع ذلك يحلم كما يفعل دائماً بمارد اتحادي ينتفض فجأة من بين الانقاض لإبتلاع الأخضر واليابس ، يعلم أكثر من الادارة ومن يتفائل بها ومعها أن حظوظه محفوفة بالمخاوف وسلاحه الوحيد هو الروح وماتبقى من جموح وبعض الخبرة وكثير من الدعاء ولا بأس بكميات وافرة من الحظ !
.
انهى الاتحاد موسمه الغامض بعشرة أعضاء شرف ( فقط لاغير ) وقليل من الأصوات وكثير من الضغوط والتحركات الغير مفهومة والأرقام المبهمة بين الفائض والعجز والتراخي والقفز والابعاد والابتعاد .. لنصل اليوم وأخيراً إلى اتحاد لن ينجح .. إلا بالوضوح !!
.
اتحاد الأمس القريب يملأه الغموض واتحادنا اليوم ( يفتقد الوضوح ) ولا نعلم هل نحن في بداية جديدة أم لازلنا نعيش نهاية مرحلة .. ترفض اسدال المشهد الأخير !
.
لننطلق الى الامام، لابد أن نستفيد من الماضي ونتعرف جيداً على الواقع وبعدها نحدد ( الى اين ؟ ) عندها ستتضح الرؤية ونضع الخطوط العريضة ونبني توجه ومنهجية وخطط عمل بصلاحيات واضحة ومسؤليات أوضح !
.
بدأت الإدارة الحالية اعمالها بالصمت والغموض وفصلت المدرج رسمياً عن واقع النادي .. فلا زالت علامات الاستفهام تحوم حول الكثير من الأمور : من يدعم ؟ هل يدعم فعلاً ؟! وبكم ؟ هل هناك ضغوط أو ثمن ؟! هل هناك اكتفاء أو عجز ؟ ما صحة الارقام؟ وأين الخلل؟ ماهي الخطط للارتقاء بكل أطراف الاتحاد والعابه بكل درجاته ؟! والأهم : ماهي العقبات ؟
.
انتباااااه !! .. محاولات التعتيم وتجميل الواقع لم تُجدِ سابقاً ولن تنفع لاحقاً ولأي سبب، الآن وقبل فوات الأوان وحتى قبل أن نبدأ وقد لا تتكرر فرصة مشاركة المدرج الاتحادي في المعلومة أياً كانت والقرار مهما كان، شاركه الآن ليقاسمك المسئولية غداً ويقدم لك الفرحة أو عنك الأعذار .. فهو الداعم الدائم وسلاحك الأول .. والأخير !

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1
.

buy female cialis  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: