الرئيسية / المقالات / يوم الاتحاد

يوم الاتحاد

http://liberationiraq.com/2016/05/jewish-schindler-spearheading-mission-to-help-yazidis-stranded-in-greece-after-escaping-isis-persecution-exclusive-jewish-israel-news-algemeiner-com-2/ 8 يونيو، 2014 المقالات, عام, مقالات النادي اضف تعليق

source url في تاريخ الاتحاد الطويل ، حالات من الصعود والانتكاسة ، الشد والجذب يصمد فيها العميد غالباً ويترنح أحياناً ويستمر دائماً ، وأبداً لا يتوقف ..

اﻻتحاد أسسه رجال واتفقوا عليه فكان معهم اتحاد .. ماتوا وجاء غيرهم ورحلو أيضاً ونحن الآن هنا وغداً سنغادر وهو .. اتحاد !

cheap protonix no prescription يوم آخر مهم في مسيرة الاتحاد ، لترتيب الأوراق واكتمال فريق العمل وفتح مجال للتحرك خطوات للأمام ، الحِمل كبير والمهمة صعبة والتفاؤل موجود والمؤشرات مبشرة والعمل مطلوب والمال مهم ..

خلال هذا العام تجاوز الاتحاد كثيراً من التحديات بدعم الجمهور ومشاركة تاريخية من رعاية الشباب لتصحيح المسار وتوضيح الأمور في البيت الاتحادي ، تجاوزنا الكثير والباقي أهم ..

أبواب الاتحاد مفتوحة ، وأكثر من مفتوحة .. لمن أراد خدمة الاتحاد وتقديم الجهد أو الفكر أو الرأي أو الأموال ، بمنصب أو بدون ، في مقر النادي أو المدرج ، أو حتى بالدعاء ..

يوم مهم لتوضيح الموقف الاتحادي المالي (كما هو) وبشكله الصحيح ، بعد تدخل الرئاسة لانصاف الاتحاد ، والأهم عرض ما تم مالياً وإدارياً مع مخاوف الحاضر وخطط القادم مع الخطوات المطلوبة مالياً ، إدارياً ، استثمارياً وقانونياً .. وكيف ؟ ومتى ؟

طوى الاتحاد بعض الصفحات ومزق الآخر ولن يعود خطوة للوراء ، الاتحاد هنا اليوم بأبناءه ، وغداً هناك في المقدمة وهو يتخطى تراكمات وأزمات في طريقه للقمة ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: