الرئيسية / المقالات / أي كلام .!

أي كلام .!

http://fantastic-ideas.com/author/admin/feed?doing_wp_cron 16 يونيو، 2014 المقالات, مقالات عامة اضف تعليق

http://burlingtoncarshow.ca/wp-json/oembed/1.0/embed?url=http:/burlingtoncarshow.ca/second-test-post/ .. وأعوذ بالله من كلمة أنا ، أنا عبقري ولم يفهمني حتى الآن إلا أنا .. في عصر السرعة والتواصل هناك مشكلة ، الكل على نفس طاولة النقاش ولهم معي نفس المساحة في الرأي والتأثير ، كبار وصغار أخيار وأشرار وفي أي لحظة قد تأتيك تحية أو شضية ، وربما تأتي الطامة وتكون في لحظة تجلي ، أنت القضية ..
لم أتغير كثيراً ، مخي الهباب .. نظيف وبطيء في الاستيعاب ، أبحث عن الخبر الأخير وأحتاج لِكَم وافر من التفكير وشيء من الوقت للفتوى والصياغة والتعبير ، أعشق التحليل وأرفض الواقع وأطلب المستحيل ولذا أسافر دائماً عبر آلة الزمن للبحث عن الأفكار والحلول والعبر .. نعم أنا متهور سابق دون تفكير ، أما الآن أنا متهور جداً ، ولكن بحذر !
حاضر ، سَمْ ، آمِر .. هكذا نشأنا على الصامت ، نتلقى التعليم والتعليمات والأوامر في الفصل والمنزل والعمل ، نتحدث كثيراً مع القليل ونحكم على كل شيء دون اعتراض أو دليل ، وفجأة .. نحن هنا أمام الجميع لنا أيضاً رأي ولكن .. لم نتعود على الحوار والتفاعل واختلاف الأذواق والآراء ، لذا وفي عصر التواصل نحن نتقدم سريعاً .. إلى الوراء !

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: