الرئيسية / المقالات / التفاصيل الغبية

التفاصيل الغبية

http://oceanadesigns.net/envira/outdoor-kitchens/ 8 مارس، 2014 المقالات, مقالات النادي, مقالات رياضية, مقالات عامة اضف تعليق

were to buy Lyrica logo-jpeg-150x150-1دون خجل وقف مايك تايسون على خشبة المسرح وأمام العالم يحكي كل التفاصيل وكامل الحقيقة وما فيها من تناقض وجرائم وفشل ونجاح وحتى تلك الأفكار الغبية والتصرفات الحمقاء ، يسردها وكأنها نكتة ..

وإن كانت مُرة ، تبقى حقيقة .. نخفيها مع تلك الأفعال السيئة والأفكار المجنونة ويبقى الاعتراف شجاعة حتى لو فات الأوان وماتت مشاعر الذنب وانتهى وقت العتاب ولا معنى وجدوى للعقاب ..

بعد تجاوزه السبعين دوّن غاندي تفاصيل حياته في كتاب “تجاربي مع الحقيقة” ، خطط لخيانة زوجته ، حاول الانتحار ، شَرِب الدخان ، أكل لحم البقر المحرم ، اعترافات لأول مرة ومتأخرة ، ولكن الاعتراف الحقيقي حدث معه مرة واحدة في شبابه ..

كتب اعترافه في ورقة ، قدمها إلى والده العصبي وهو على فراش المرض الأخير ، يطلب السماح والعقاب ويشعر بالذنب ويعترف أنه سرق ذهباً من أخيه ، والده يقرأ وهو ينتظر وينظر للأرض ويجلس عليها خجلاً يتمنى لو دفن فيها رأسه ، شعر براحة غريبة واستغرب لماذا بكى والده ومزق الورقة دون أن يتحدث ، وعاد للنوم ..

نحن أكوام من التناقضات ، لا نندم على كل شيء ، وان ندمنا سكتنا ، وان تحدثنا تأخرنا ، يقول تايسون : ورثت الأدمان من أمي ، ولست متأكداً أن هذا والدي .. تركتها مريضة تموت وأنا مشغول وأسعى للقمة . بعد أعوام عاد تايسون الغني ونبش قبرها ونقلها إلى أغلى المقابر وأقام أكبر مراسم للعزاء ، من جديد !

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: