الرئيسية / المقالات / .. والجبان جبان

.. والجبان جبان

source url 3 أكتوبر، 2013 المقالات, مقالات النادي, مقالات رياضية اضف تعليق

see url logo-jpeg-150x150-1الاتحاد أمانة وخدمته شرف والعبث به جريمة والمدرج لا ينسى والتاريخ لن يسامح ..

الاتحاد كان أكبر من هذا المشهد الهزلي ، عندما تقتنع أنك بالمكان المناسب وأنت مجرد ( لا شيء ) ترضى أن تكون لعبة في يد أطفال للقيام بدور الأراجوز أمام جمهور صبر كثيراً وقرر أخيراً وعلى رؤوس الأشهاد : كيف تكون نهاية العبث !؟ بالاتحاد ..

من الطبيعي أن يتهرب الفايز من كارثة سوزا ، ويهرب من مشهد اتحادي لا يحتمل مزيداً من الأكاذيب .. كان فقط ينتظر اللحظة المناسبة ، كنا نعلم كما يعلم أنه مجرد واجهة لا يجيد الحديث ويخشى المواجهة رغم التلقين وقد أحيط بمجموعة أوهام .. أي كلام !

أين مجموعة فقاعات المستقبل ؟ أين لؤي قزاز وتلك التصريحات والنظريات والصور !؟ خذل مجموعته والاتحاد وتحولت الهدية لقضية وأرقام بالميزانية ، في خانة الديون ..

 

logo-jpeg-150x150-1

تم أخيراً وقف هذا العبث وآن الأوان لكشف المستور وإظهار الحقيقة ووضع الأمور في نصابها ولو لمرة .. لتكون عبرة لمراهقي الأضواء وعشاق الفلاشات ..

رعاية الشباب شريكة فيما حدث ، ضعف الرقابة والإمكانيات وجمود الأنظمة وثغرات اللوائح كانت سبباً لما حدث وقد يحدث للبقية ، مسؤولية رعاية الشباب تاريخية للتصحيح وتعديل المسار عند إعلان النتائج وتحميل من تسبب ، وسن أنظمة جديدة وجادة ..

يعلم المدرج الاتحادي جيداً من أحضر سوزا وتشدق بالانجاز وهرب من المسؤولية ، ضيعوا الاتحاد .. أغرقوه أكثر بسوء الإدارة والنية والاستخفاف بالواجبات والحقوق ، الاختباء خلف المحامين لن يغير من الواقع والحقيقة واضحة لا تحتاج لبرهان .. الصادق صادق ، والجبان جبان ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: