الرئيسية / المقالات / المهمة الأصعب

المهمة الأصعب

http://oceanadesigns.net/wp-json/oembed/1.0/embed?url=http://oceanadesigns.net/envira/breccia-paradiso/ 7 يناير، 2014 المقالات, عام, مقالات النادي, مقالات رياضية اضف تعليق

 
logo-jpeg-150x150-1العميد ولحظات حرجة ومفترق طرق جديد تكرر كثيراً في أعوامه الأخيرة وكل مرة يترنح الاتحاد أكثر عندما يتقدم للمسؤولية من يملك الرغبة دون قدرة أو مقومات ليخسر معه الاتحاد المزيد من المكاسب والمقدرات وصل معها الاتحاد لأسوأ لحظات تاريخه مع تراكمات وديون وسقوط في النتائج والمصداقية والألفاظ صاحَبَها كم وافر من التحايل والمكابرة والعناد ..

buy prednisone 10mg بعد عام ونصف مع إدارة الفايز وما تبقى منها الآن ، سقطت الأقنعة وكُشف المستور وانتهت الحيل ، والحقيقة لم أعد أثق في خطواتها وأتوجس حتى من النوايا وأراها مسماراً في نعش أي إدارة قادمة ، قد يكون الكعكي الرجل المنشود وربما لا .. ووصوله مع أنقاض الإدارة السابقة والتخفي بعيداً عن الواجهة والمواجهة واستخدام المركز الإعلاني للدعاية يثير المخاوف أكثر ..

تقدم إبراهيم البلوي في مغامرة لتحمل المسؤولية وإنقاذ مايمكن إنقاذه ، ومدحت قاروب اليوم كعادل جمجوم الأمس يثبت أنه لا يأس مع الحياة ، بينما نبحث في آخر اللحظات عن معلومة أو صورة أو تأكيد لحقيقة دعم الكعكي وحجمه وعن سبب إخفاء رجل المرحلة القادم !؟ قرابة الشهرين هي المرحلة الأخطر والحد الفاصل بين إغلاق الترشح والجمعية العمومية وبينهما لجنة تقصي وفترة تسجيل ثم آسيا ، فماذا سيحدث ؟ هي المهمة الأصعب .. ومن هو الرئيس القادر على تحويل أفشل إدارة ، إلى قصة نجاح ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: