الرئيسية / المقالات / عانيت بسكات

عانيت بسكات

go 29 يناير، 2014 المقالات, مقالات الوئام, مقالات عامة اضف تعليق

enter site محمد ألماسunnamedولا زالت جيسيكا من كينيا تحاول ، وبكل الطرق .. أن ترسل لي مبلغ مائة مليون دولار لغرض ما سأفهمه لاحقاً ، وغيرها كثير والمبالغ أكثر ، تجاهلتها كما فعلت ولنفس السبب مع الصديق “عانيت بسكات” وهو يطلب فقط عشرون ألفاً لوجه الله ، ودون تفاصيل !
الأخ “عانيت” ، وجدته قد طلب نفس الطلب من العشرات بعد التسلل إلى الخاص “بسكات” ، دون اسم أو وجّه فقط رقم حساب بنكي لصديقه المجهول ، وسريعاً تحولت “تكفى” و “أرجوك” و “أنقذ مسلم” إلى “تطنش يا نذل؟” ..
جيسيكا كانت أكثر أدباً وأنا أعتذر ، حتى وهي تزيد حصتي من العملية إلى ٢٠ مليون دولار حلال زلال عداً ونقداً ، ولم تغلق الأبواب ولا زال العرض قائماً وردت بكل أدب رغم رغم صورتها المخيفة : لطفاً فكر !
ربما المشكلة بالمظهر والأسلوب ، على الأخ “عانيت بسكات” أن يضع أي صورة لإضافة شيء من المصداقية مع التحلي بالصبر ، وعلى الأخت جيسيكا أن تفكر بتغيير تلك الصورة على الفيس وبصراحة “تسد النفس” ، أو البحث عن شخص أغبى ، أما شركة الاتصالات فعليها أن تتوقف فوراً عن طلب الإغاثة برسالة جوال لإنقاذ سعودي يحتاج لغسيل كلى ، وتتوجه إلى وزارة صحة في دولة تنتج يومياً قرابة عشرة ملايين برميل من النفط .. بكم سعر البرميل ؟

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1رابط المقال بصحيفة الوئام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: