الرئيسية / المقالات / انتصرت الإدارة ، وخسر الاتحاد

انتصرت الإدارة ، وخسر الاتحاد

19 نوفمبر، 2013 المقالات, مقالات الوئام, مقالات رياضية اضف تعليق

is it safe to buy Lyrica online محمد ألماسunnamedمتى الخلاص !؟ والكلام رصاص والجثة نحاس ورتم الأحداث ينبئ بالبلادة وفقدان الاحساس .. الاتحاد إلى أين !؟ انتهت فقرة (صارحونا) ، وتجاوزنا معمعة (لماذا !؟) ، ويبقى السؤال الأهم : إلى متى ؟

هذا هو الحال .. الأضواء الاتحادية دائماً مبهرة ، الكرسي جذاب ، الواقع صعب والمسؤولية أكبر والوعود ليست امكانيات وساحة العميد خاوية من الفكر والوضوح والأموال ورغم ذلك ، لن يسقط .. ولكنها فترة ركود يعيش فيها العميد فارق التوقيت بين (ياكلك) و (يااا ما صبرنا) !

عندما تكون أساس المشكلة وسبب رئيسي لتراكم الديون وتردي الأوضاع فيستحيل أن تكون جزء .. من أي حل ، وللأسف .. تجربة العلوان وقبلها المرزوقي وبعدها اللواء ، ومن في قوائمهم وخلفهم لم تكن كافية كدرس لمن يبحث عن الأضواء ليتكرر نفس المشهد مع شخصيات جديدة لنتوقع نفس النهاية ، وربما أسوأ !

تحكم على أي إدارة : بالوعود ، سير العمل ، أسلوب التواصل ، وأخيراً النتائج .. كل المعطيات كانت واضحة وتشير لفشل ، نراه ونعيشه الآن .. وما حدث في الجمعية العمومية مجرد مكابرة ومؤامرة لتمرير وتبرير سوء العمل والفشل .. وانتهى المشهد بإنتصار الإدارة .. وخسارة الاتحاد !

يحتاج الاتحاد لطوي بعض الصفحات وتمزيق أكثرها ليتحرك خطوة للأمام ، يحتاج لتركيبة نجاح فيها القدرة مع الرغبة ، والأمانة ، والوضوح .. يحتاج لقادر يملك المال والفكر يحمل الراية ويغامر .. وحتى ذلك الحين .. الله يعين !

smartselectimage_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a3-%d9%a4%d9%a1

رابط المقالة بصحيفة الوئام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: